الناصرية

12-8-2018

اقام منتدى انا أحب ذي قار ورشة تدريبة حول التنمية البشرية مخصصة لتطوير امكانيات وقدرات شباب الفرق التطوعية العاملة ضمن فضاء المنتدى بتاريخ 3-4 آب واستمر التدريب على مدى يومين بواقع أربع ساعات تدريبية لكل يوم على قاعة مركز مشحوفنا في الناصرية.

وجرى خلال هذا التدريب مناقشة عدة مواضيع متعلقة بالتنمية البشرية، حيث تضمن اليوم الأول الحديث عن منطقة الراحة التي تتصل بشكل مباشر بحياة واهداف الانسان وكيفية تكوين العادات، اما اليوم الثاني فقد ناقش طريقة برمجة العقل الباطن ومهارة التفكير خارج الصندوق التي ترتكز بالأساس على قدرة الإبداع.

شارك في التدريب 17 شابا منهم 3 نساء يمثلن فرق تطوعية تعمل ضمن فضاء منتدى انا أحب ذي قار، التدريب شهد تفاعل كبير من الشباب المشاركين مع ما تم طرحة من مواضيع مختلفة مؤكدين على حاجتهم لمثل هذه التدريبات التي تساهم في فهم جوانب الشخصية الانسانية ومواطن القوة والضعف فيها.

يقع هذا التدريب ضمن مشروع (التماسك الاجتماعي لبلاد ما بين النهرين( الذي يهدف لدعم الشباب في عدد من المحافظات العراقية، وان هذا المشروع ينفذ من قبل المنتدى الاجتماعي العراقي ومركز معلومة للبحث والتطوير وبالشراكة مع المبادرة الدولية لدعم المتجمع المدني في العراق ومنظمة جسر الى الايطالية وبدعم من مؤسسة فاي السويسرية.


Like