الاعزاء نشطاء وناشطات المجتمع المدني العراقي ،

 تتيح لكم مبادرة التضامن مع المجتمع المدني العراقي (ICSSI) ، امكانية طلب مساندة لحملة تعملون عليها وتعتقدون انها تستحق تضامن دولي وتعريف افضل.  المبادرة لا تمنح تمويل للحملات الجديدة بل تعمل معكم لإيصال صوتكم الى المجتمع الدولي والى الفاعلين العراقيين ، وبالتالي تحقيق اهدافكم اذا كانت متلائمة مع المبادئ التالية :

 فكرة الدولة المدنية وحقوق الانسان

تعتمد مبدأ اللاعنف في النضال

لا تستهدف الربح.

اذا اكنت حملتكم متوافقة مع هذه المبادئ فانتم في المكان الصحيح لطلب المساندة. ننصح في البداية الاطلاع على اهم الحملات التي تعمل عليها الحملة ، من خلال التصفح في هذا الموقع، ثم بعد ذلك اعد لنا ملف بسيط عن حملتك يتضمن التالي:-

 (1) من انتم

( كم شخص او منظمة تعمل على الحملة ، كم مختص يوجد بينكم ، من هو او هي المنسق للحملة ، وأي معلومات اخرى عنكم.)

(2) ماهو التحدي الذي يواجهكم

(المقصود ماهي المشكلة ، ماهو الوضع الذي ترغبون بتغييره ولماذا ، ماهو الاطار القانوني المحيط بالقضية، من هم الاطراف وماهي مواقفهم)ما هو هدفكم

(3) ما هي انشطتكم وكيف تعملون الان  في الحملة

(ما هي الانشطة التي قمتم بها ، اين وكيف ، وما هي افكاركم للمستقبل)

ارسل الاجوبة الى العنوان التالي : icssi.project@gmail.com    ، كذلك ارفق لنا اي عناوين او روابط لصفحات التواصل الاجتماعي او موقع الكتروني عن موضوع الحملة. سيتم النظر فقط في الرسائل التي تحمل المعلومات المذكورة هنا ، وسيتم الاتصال بكم بعد ايام لنقاش موضوع حملتكم.

اما اذا كنت  تبحث عن طريقة لنشر عريضة وجمع تواقيع عن موضوع معين فيمكنك الدخول من هنا لموقع حملات التمدن والذي يتيح نشر عرائضكم وبشكل مجاني، لمعومات اكثر قم بفتح الرابط .

مع تحيات كادر المبادرة


Like